القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

قم ببيع أي شيء لأي شخص بهذه الطريقة

قم ببيع أي شيء لأي شخص بهذه الطريقة 


احتمالي؟"كيف يمكنني أن أظهر ولا أقول فقط؟" "كما ترى ، مهما كان نشاطك ،ما هي الصناعة التي تعمل بها ، وما المنتجات أو الخدمات؟ تبيع ، أليس كذلك؟ هناك مقولة. لا يوجد عمل مثل عرض الأعمال. حسنا خمن ماذا.نحن جميعا في العمل بطريقة أو شكل أو شكل أو غير ذلك ،لأن هناك الكثير من الضوضاء في السوق.هناك الكثير من المنافسة في السوق.إذن كيف تبرز؟ تخيل ذلك.


قم ببيع أي شيء لأي شخص بهذه الطريقة



تخيل أنك ساحر ،وتذهب هناك في الشارع.هذا ما يفعله معظم مندوبي المبيعات والمقاولين.سيصرخون من أعلى رئتيهم ويقولون ،"مرحباً ، أنا أفضل ساحر في العالم."انظر إلي."يمكنني القيام ببعض الحيل على الورق ، وأقوم ببعض الحيل على العملات المعدنية ،


"يمكنني القيام بكل أنواع الأشياء."انظر إلي."صدقني ، أنا الأفضل."يمكنني القيام بكل أنواع الأشياء.ستندهش وستندهش."تعال ، تعال ، دعني أريك."يمكنك القيام بذلك طوال اليوم ،هذا ما يفعله معظم المسوقين / رواد الأعمال طوال اليوم.


أو ما يمكنك فعله هو ،"مرحبًا ، دعني أريك شيئًا.أنت فقط تمشي."مرحبًا ، تمسك بهذا."أو ، "مرحبًا ، اختر بطاقة".هناك ، هذا ما أسميه مظاهرة درامية.أسمي هذا تأثير WTF.ماذا حدث للتو؟تأثير WTF.


فكيف يمكنك استخدامه في عملك؟اسمحوا لي أن أعطيك مثالا رائعا.مكنسة كهربائية.إذا كنت تدفع مقابل الميزات والفوائد ،ما مدى متانة المكنسة الكهربائية ،أو مدى جودة المكنسة الكهربائية ،أو مدى جودة العمل ،أو كم عدد المكانس الكهربائية التي قمنا ببيعها ، كل هذا جيد.


 ولكن إذا شاهدت هذا الإعلان تحديدًا ،كلما اقترب صاحب الرامي ، لم يفعل.بالحديث عن المكنسة الكهربائية ،لكنه يفعل ذلك أيضًا بعرض درامي.استخدم مكنسة كهربائية لرفع كرة البولينج.وأنت مثل "ما هذا بحق الجحيم؟"هذا جنوني."ليس فقط هذا.حتى أنه أظهر أنه لم يرفع كرة بولينج واحدة لكن اثنين من كرات البولينج.هذا هو تأثير WTF.


أنت مثل ، "ما هذا؟"الآن يفعل ذلك لإظهار قوة الشفط.لذلك في رأسك عندما تراها لي وأنت تعرف لن تستخدم هذا الفراغ ، كما تعلم ،تمتص كرة البولينج.هذا ليس ما ستفعله.ستستخدمه لمسح الأرضية ، أليس كذلك؟ونظف بعض الغبار.لكن في رأسك ، ما الذي يحدث؟واو ، 


إذا كان الشفط قويًا بما يكفي للعب كرة البولينج ،بالطبع القليل من الأوساخ ، ربما بعض الغبار ،هذا سهل.بنغو.انظر ، هناك حق؟مباع.هذه هي قوة العرض الدرامي.لذلك يجب أن نسأل أنفسنا السؤال.كيف تظهر ، لا أقول فقط؟ توني روبينز.الآن توني روبينز ، عندما كان قد بدأ لتوه ،كان يستخدم أداء دراميًا لإطلاق العنان لـ "قوته الشخصية"برنامجه على شاشة التلفزيون.ماذا فعل؟


عندما كان توني روبنز صغيرًا كان يظهر على شاشة التلفزيون ،سيتحدى أنواعًا مختلفة من المعالجين ،قال ، "أتعلم؟"أعطني أصعب مرضاك ،"المرضى الذين عملت معهم لسنوات ،"عملت معهم لسنوات ولم أستطع مساعدتهم ،"لا يمكنك علاجهم."أعطني أسوأ أنواع الرهاب."دعني أعتني به ، وسأشفي هذا الشخص،"تخلصوا من رهابهم على التلفزيون الوطني".إنه مشهد درامي ، أليس كذلك؟


هناك أفاعي الجرسية ،وسوف يعامل طوني هذه السيدة ، هذا الشخص ،في وقت قصير جدا ،ليتمكن من لف هذا الثعبان حول رقبته على الرغم من أنها كانت تعاني من رهاب الثعابين طوال حياتها.


لم يؤد فقط إلى "القوة الشخصية" ،إطلاق العنان للقوة داخل.الآن إذا كنت تعرف أي شيء عن إطلاق العنان للقوة الداخلية ،التعليقات أدناه.للتخمين.


ما هي الدراما الوحيدة؟يستخدمه توني روبنز لخلق الثقة واليقين بروح الاحتمال؟هل يمكنك تخمين هذا؟هذا صحيح.مسيرة النار.مسيرة النار.بنى توني حياته المهنية بالكامل في عرض درامي واحد إنه من أجل التحرير ، لاستعادة السلطة ماذا تعرف فيك من مظاهرة.إذا كان بإمكاني المشي على الجمر الساخن ، فماذا يعني ذلك؟هذا يعني أنه يمكنني تحرير نفسي.يمكنني الاختراق.


لا استطيع التوقف.إنه تعبير ملطف.إنها مظاهرة درامية.إذا كان بإمكاني فعل ذلك ، فماذا أفعل بحياتي أيضًا؟هل تستطيع أن ترى مدى قوة المشهد الدرامي؟الآن عند إنشاء عروض توضيحية مثيرةلعملك هناك ثلاثة أسئلةيجب ان تفهم.هذا هو السؤال الذي يطرحه العميل المحتمل على نفسه."


هل يمكنني الوثوق بهذا الشخص؟


هل يمكنني الوثوق بهذه العلامة التجارية؟"


هل يمكنني الوثوق بهذه الشركة؟"


هذا هو السؤال الأول.السؤال الثاني هو هذا العمل ،مختص.رقم ثلاثة: 


"هل هذا الشخص مميز؟


هل هذا الشخص موهوب؟"


هل هذا الشخص موهوب؟"


هذا ما يعتقدون ومتى يمكنك إثبات ذلك ،يكاد يكون مثل القفز من طائرة بدون مظلة.عندما يمكنك القيام بذلك ، يمكنك إنشاء تأثير WTF.عندما يفعل توني هذا لعلاج الرهاب على التلفاز الوطني القفز من طائرة بدون مظلة.


سأعطيك مثالا.


عبور سور الصين العظيم ،حلق فوق جراند كانيون ، أليس كذلك؟اجعل تمثال الحرية يختفي ويختفي.شيء ما.هذا كل ما تحتاجه.لذلك عندما تقوم بالتسويق ، وعندما تقوم بالترويج ،كن دراميًا.لا تكن مملا.تكون مهتم.أظهر ، لا تقل فقط.عندما يمكنك الجمع بين الدراما مع التوزيع الهائل مثل التلفزيون أو الشبكات الاجتماعية ،


يمكنك بيع شيء ما لملايين وملايين الناس.يمكنك الحصول على منتجاتك هناك ،وسيريد الكثير من الناس الشراء منك

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مغربي الجنسية مدون و يوتيوبر هدفي الارتقاء بالمحتوى العربي من مشاركة خبرتي و تجربتي في كل شيء افهمه عن تجربة youtube facebook instagram facebook

تعليقات