القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

نظام كاميرات المراقبة الامن عالي النشاط

نظام كاميرات المراقبة الامن عالي النشاط


 الكاميرات الأمنية في خضم ثورة تكنولوجية متنامية ، مع توفر حلول مراقبة أكثر ذكاءً ودقة وبأسعار تنافسية بشكل متزايد ، يُطرح السؤال حول ما إذا كانت هناك كاميرات أمنية متنقلة.




تعد الكاميرا البانورامية بزاوية 360 درجة خيارًا متقدمًا للشركات وأصحاب العقارات اليوم ، حيث توفر تغطية أوسع (تغطية بانورامية كاملة) ولا تترك أي نقاط عمياء في منطقة المراقبة الخاصة بك.


يتبنى عدد متزايد من المستخدمين كاميرا أمان خارجية بزاوية 360 درجة ووظائف التكبير والإمالة التي تسمح لهم بتحريك الكاميرات لأعلى ولأسفل ولليمين ولليسار وحتى للتكبير.


تعد كاميرا الأمان الخارجية 360 درجة مفيدة بشكل خاص في المرافق أو الخصائص التي تحتاج إلى مراقبة المساحات المفتوحة الكبيرة ، مثل مناطق التحميل والمستودعات ومواقف السيارات ومنافذ البيع بالتجزئة والمطارات والأماكن العامة.


في معظم التطبيقات ، يمكن لكاميرا أمان خارجية واحدة بزاوية 360 درجة مراقبة وتسجيل مساحة كبيرة باستمرار وتعويض ما يصل إلى سبع كاميرات مراقبة تقليدية. كاميرا مراقبة متحركة في جميع الاتجاهات ، أسفل ، أعلى ، يمين ويسار ، توفر أيضًا إمكانية المشاهدة عن بُعد دون رسوم مستمرة.


نظرًا لأن المزيد من الشركات وأصحاب المنازل يستفيدون من الإمكانات التكنولوجية المتزايدة لكاميرا الأمان الخارجية 360 درجة ، يمكننا أن نتوقع رؤية المزيد من الاستثمار في تقنية كاميرا أمان الهاتف المحمول المتقدمة والفعالة من حيث التكلفة والتي ليست جذابة فحسب ، بل إنها أيضًا أكثر ديناميكية من أي وقت مضى. .


إذن ما الذي يجعل كاميرا المراقبة الخارجية بزاوية 360 درجة مميزة؟


كيف تعمل كاميرا المراقبة الخارجية 360 درجة 


بعض الكاميرات الأمنية المحمولة بزاوية 360 درجة تأتي مع عدسة عين السمكة التي تسجل كل شيء في عرض بانورامي 360 درجة.


ومع ذلك ، يجب ربط مقاطع الفيديو المسجلة ببرنامج إخماد الضوء حتى تتمكن من الحصول على أفضل صورة. يمكن دمج البرنامج بكاميرا مراقبة خارجية بزاوية 360 درجة أو يأتي بشكل منفصل كجزء من برنامج إدارة المراقبة والمراقبة.


360 درجة كاميرا مراقبة خارجية


توفر الكاميرا متعددة الاتجاهات لأسفل ولأعلى ولليسار ولليمين سرعات دوران وإمالة سريعة ، مع دوران مستمر 360 درجة يتيح حركة الكاميرا السريعة والتركيز على أهداف أو كائنات مختلفة في منطقة المراقبة.


باستخدام وظيفة التكبير البصري لكاميرا CCTV متعددة الاتجاهات تتحرك لأسفل ولأعلى ولليسار ولليمين ، يمكن لأصحاب الأعمال التركيز على التفاصيل المهمة ، مثل وجوه الأشخاص ولوحات الأسماء.تسجيل السيارة.


تأتي معظم كاميرات الأمان المتنقلة الخارجية بزاوية 360 درجة مع مجموعة من دوائر المراقبة المحددة مسبقًا ويمكن تخصيصها باستخدام قوالب يحددها المستخدم لزيادة منطقة التغطية إلى أقصى حد.


هذا يضمن أن كاميرا أمان متعددة الاتجاهات لأسفل ولأعلى ولليمين ولليسار يمكن أن تحل محل عدة كاميرات في منطقة واحدة وترتقي باحتياجات المراقبة الخاصة بك إلى المستوى التالي من خلال كاميرات الأمان المتنقلة الخارجية 360 درجة التي لا تتمتع فقط برؤية واسعة ولكن أيضا عرض كامل.


بالنسبة للشركات وأصحاب المنازل الذين يبحثون عن حل فعال وفعال من حيث التكلفة لمراقبة الخصائص واسعة النطاق باستخدام كاميرا واحدة ، فإن محدد المناظر البانورامي بزاوية 360 درجة هو الخيار الأفضل.


كاميرا مراقبة متنقلة


مميزات كاميرات PTZ التي تتحرك بمقدار 360 درجة لتغطية جميع الزوايا

بالمقارنة مع الكاميرات الأمنية الثابتة ، توفر الكاميرا حركة متعددة الاتجاهات لأسفل ولأعلى ولليسار ولليمين ، بما في ذلك:


كاميرا مراقبة متحركة: تغطية واسعة


مع دوران وإمالة للكاميرا اللانهائي ، يمكن لكاميرات المراقبة المتنقلة 360 درجة PTZ تغطية مساحة 360 درجة كاملة بدون نقاط عمياء ويمكن استخدامها بشكل ملائم لمراقبة منشأة بأكملها ، ومساحات مفتوحة ، ومكاتب ومناطق أخرى تتطلب مراقبة زاوية واسعة.


كاميرا الأمن المتنقلة: وفورات كبيرة


من خلال التخلص من الحاجة إلى وجود عدة كاميرات أمنية لمراقبة المرافق أو الممتلكات الكبيرة ، تساعد كاميرات الأمان المتنقلة 360 درجة PTZ لتغطية جميع الزوايا على تقليل تكاليف التركيب والملحقات مثل توصيل الكابلات لكاميرات متعددة وصيانة التتبع. يمكنك توفير الكثير من المال بالاعتماد على كاميرا واحدة فقط.


لتغطية جميع زوايا الصور حتى في الظلام الدامس. يصبح هذا ممكنًا بفضل مصابيح الأشعة تحت الحمراء الصغيرة الموضوعة داخل الكاميرا والتي تعمل تلقائيًا وتنبعث منها الضوء بمجرد فشل الكاميرا في الحصول على الكمية المناسبة من الضوء من البيئة المحيطة.


ينتج عن ذلك رؤية واضحة للمشهد حتى في الليل ويمكن لبعض هذه الكاميرات رؤية ما يصل إلى 200 قدم في الظلام الدامس.


كاميرا مراقبة متنقلة: تتبع آلي للحركة


تتمتع كاميرات PTZ Motion CCTV التي تتحرك بزاوية 360 درجة لتغطية جميع الزوايا بإمكانيات رائعة لتتبع الحركة الأوتوماتيكي والتي يمكن أن تساعدك على اكتشاف وتتبع أي كائن أو شخص متحرك في منطقة المراقبة. هذه الوظيفة مناسبة للأماكن التي لا تتوقع فيها أي حركة ، مثل المكتب بعد ساعات العمل.


كاميرا الأمن المحمول: العبث


يتم تثبيت كاميرات 360 درجة PTZ Motion CCTV لتغطية جميع الزوايا على الأسطح بشكل مثالي. هذا يسمح برؤية أوسع ويسمح لها بالدوران 360 درجة.


كما أنه يحمي الكاميرات لأنها ليست في متناول الجميع. هذا يجعله غير قابل للعبث لأنه يكاد يكون من المستحيل على الشخص الوصول بسهولة إلى هذا الارتفاع.


كما أن لديها مستوى من الحماية يجعل من الصعب العبث بها.


تركيب كاميرا مراقبة متحركة في جميع الاتجاهات من اسفل واعلى ويمين ويسار


كاميرا الفيديو التي تتحرك في جميع الاتجاهات لأسفل ولأعلى ولليمين ولليسار تحتاج إلى وضعها بشكل استراتيجي حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من الميزات التي توفرها.


حافظ على محدد المنظر البانورامي بزاوية 360 درجة بعيدًا عن أبواب المدخل الكهربائية وفتحات مكيف الهواء.





- تركيب كاميرا مراقبة متحركة بمسامير قابلة للتمدد للمراقبة الدائمة.


- يجب عدم تثبيت كاميرا 360 درجة بالقرب من مصابيح السقف أو الأضواء الساطعة لأن ذلك قد يؤثر على جودة الصورة.


من أين تشتري كاميرا فيديو 360 درجة؟

يمكنك شراء كاميرا أمان بانورامية 360 درجة للهاتف المحمول من مصادر مثل CCTV Security Pros. مجموعة متنوعة من هذه الكاميرات متاحة الآن لتطبيقات المراقبة الداخلية والخارجية.


تدعم معظم هذه الكاميرات المشاهدة عن بُعد ، مما يتيح لك مشاهدة الفيديو المباشر من أي مكان وفي أي وقت عبر الهاتف الذكي أو الكمبيوتر الشخصي أو الجهاز اللوحي.


خاتمة

مع تطوير كاميرا فيديو بزاوية 360 درجة في متناول الجميع ، من المتوقع أن يبتعد المزيد والمزيد من المستخدمين النهائيين عن الأنظمة القديمة والتناظرية إلى حلول IP التي يمكنها تقديم مراقبة متعددة الأبعاد بشكل فعال وتحسين جهود الأمان.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مغربي الجنسية مدون و يوتيوبر هدفي الارتقاء بالمحتوى العربي من مشاركة خبرتي و تجربتي في كل شيء افهمه عن تجربة youtube facebook instagram facebook

تعليقات