القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

مشروع منزلي سهل وناجح بأقل من 1000 دولار !!

مشروع منزلي سهل وناجح بأقل من 1000 دولار !! 


مشروع متكامل جمعت لكم فيه كل ما تحتاجونه من معلومات و روابط للمنتجات المرافقة للمشروع مع دراسة جدوى.


أداة وضع الملصقات على الزجاجة ماتيك 16-II


تُنشئ زجاجة مقاس 16 بوصة المزودة بمستشعر الزجاجات الاختياري والترجيع آلة مثالية لتطبيق ملصقات حساسة للضغط على المدى القصير (250-8000 يوميًا) لتدوير العناصر مثل زجاجات النبيذ والبيرة وحاويات التوابل والمربى وأوعية الهلام. أرسل عينات من حاوياتك ولفافة من الملصقات.


إن أداة وضع الملصقات Bottle-Matic 16-II


الزجاجات



هي الآلة المثالية لوضع العلامات على الحاويات الأسطوانية ذات العلامات الأمامية والخلفية! ستقوم أجهزتنا بتغليف الزجاجات والعلب والأنابيب والمرطبانات! عروض فيديو مباشرة عبر الإنترنت مع عيناتك ، أرسلها اليوم!رقم الجزء: 135M-BM16-II -السعر 2040.00 دولار.



كيف يتم وضع تواريخ انتهاء الصلاحية على علب الكرتون؟





Ink Jet - أداء عالٍ وعالي الوضوح وقابل للبرمجة ومتنوع. اطبع رموز تاريخ واضحة ومقروءة على منتجاتك. يتم إنشاء الرسائل من خلال البرنامج. محمولة باليد أو مثبتة على ناقلات.

 يعتمد على عدد الكراتين. نقدم عدة طرق لإضافة استخدام حسب التاريخ إلى منتجاتك باستخدام أقلام تحديد يدوية بسيطة وطوابع ومشفرات أسطوانية واستنسل و / أو أنظمة طباعة نافثة للحبر. نبدأ بأختام يدوية منخفضة التكلفة بنوع مطاطي قابل للتغيير ونقدم حلولًا تصل إلى حلول نفث الحبر اعتمادًا على مقدار الأتمتة التي تحتاجها. نقوم أيضًا بتثبيت طابعاتنا النافثة للحبر على الناقلات وموزعات الأشرطة وأدوات لصق الملصقات. 


مبردات حالة الأسطوانة - ترميز الاحتكاك السلبي على الكراتين. ارتفاعات الطباعة من 1 - 3 بوصات. الرسائل مصنوعة باستخدام مجموعة من النوع المطاطي. محمولة باليد أو مثبتة على ناقل أو جهاز مانع للتسرب.


باليد - تكلفة منخفضة ، دقة منخفضة. إذا كنت تحتاج فقط إلى الحصول على بعض المعلومات عن منتجك ، فقد يكون هذا حلاً رائعًا منخفض التكلفة.


مصنع مخصص فقط لإنتاج ألواح زيت عالية الجودة.



تتم معالجة لوح زيت Marsh في مصنع مخصص فقط لإنتاج ألواح زيت عالية الجودة. بعد ذلك ، يتم معالجته بمزيج خاص من زيوت بذر الكتان مزدوجة الغليان لمقاومة تسرب الحبر. بعد المعالجة بالزيت ، يتم تقطيع اللوح بالحبوب من أجل زيادة تقوية صلابته.



سريع وفعال وفعال.Stencil Express.



 توفر لك عملية الإنتاج علامات نظيفة وحادة باستخدام نظام الإستنسل الخاص بك (آلة استنسل ، حبر ، قضيب ، لوح زيت). علاوة على ذلك ، فإن الامتصاص العالي للزيت في اللوح ، يقوم بتشحيم ثقوب آلة الاستنسل الخاصة بك لإطالة عمر الآلة.الأحجام المخصصة متوفرة. لقد اخترنا عددًا قليلاً من الأحجام والأنواع. الشحن على حساب UPS أو FEDEX الخاص بك. 





هل تحتاج إلى قطع خطوط متعددة وتريد استخدام أحرف مختلفة الأحجام؟ هل سبق لك أن أضفت 35 حرفًا إلى استنسل وقمت بقص الحرف الخطأ وتريد مراجعة رسالتك قبل قصها؟ ضع في اعتبارك Stencil Express. يسمح لك الاستنسل السريع بتكوين رسالتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بخطوط متعددة الأحجام ، ومراجعتها ، ثم قصها تلقائيًا. يمكنك أيضًا حفظ الرسائل وقصها عدة مرات. استمارة.


فيدو شرح طريقة العملStencil Express




Swamp Stencil Express هو نظام إلكتروني لقطع الاستنسل وهو عبارة عن كمبيوتر مزود ببرنامج متقدم مصمم خصيصًا لتلبية احتياجات الطباعة المتنوعة لعملائك. مع وجود أكثر من 35 خطًا متاحًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومتوافقًا مع أي مادة تقريبًا ، أصبحت أي حاجة الآن خيار استنسل.تم تصميم البرنامج ليعمل مباشرة من جهاز الكمبيوتر الحالي ولا يتطلب نظام كمبيوتر شخصي مستقل. كل ما هو مطلوب للبرنامج هو أحد البرامج التالية: Windows 95 و 98 و ME و 2000 و XP و Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10.


براعة مذهلة.


باستخدام نظام Marsh Stencil Express System ، يمكنك قص 011 شبكة ، والبوليثين ، والسفع الرملي ، وقناع الاستنسل ، والفينيل ، والمغناطيسات والمزيد. يبدو أنه لا شيء في أي مكان بخلاف الأنظمة الأخرى الموجودة في السوق ، سيسمح لك البرنامج سهل الاستخدام بالبدء في قطع مجموعة متنوعة من أنماط وأحجام الإستنسل في دقائق دون الحاجة إلى تدريب طويل ومتخصص.


حل بسيط للتقشير ولصق الملصقات؟


حل بسيط للتقشير ولصق الملصقات؟



U45MS (Micro Switch) 4 1/2" Label Dispenser

  يعتبر موزع الملصقات شبه الأوتوماتيكي Dispensamatic U45 حلاً موثوقًا وفعالًا لتوزيع الملصقات التي يصل عرضها إلى 4 1/2 بوصات باستخدام مفتاح microswitch من أجل وضع الملصقات "Pick and Stick" السريع. عند إزالة الملصق ، ستتقدم الماكينة تلقائيًا إلى الملصق التالي ، وتضعها في وضع الاستعداد ليأخذها المشغل. إذا كنت تستخدم ملصقات أصغر ، يمكن للمشغلين لديك العمل بشكل أسرع من خلال أخذ 3-4 ملصقات في كل مرة. انتقاء ،

سهلة الصيانة وسهلة الاستخدام ومنخفضة التكلفة. كلا النموذجين يقبلان مخزون البكرات أو مخزون الملصقات المطوية بالمروحة.


الفوائد الرئيسية

يزيل التقشير اليدوي للملصقات

خذ واحدة ، احصل على عملية واحدة

أقل تكلفة موزع كهربائي



 فيديو اشرح فيه المشروع .





عداد اختياري


تقبل الوحدة لفافة من الملصقات بقطر يصل إلى 9 بوصات وتحتوي على لوحة توزيع يمكن ضبطها لتحسين التحكم في الملصق. بالنسبة إلى ملصقات المخزون الرقيقة جدًا من الفينيل أو الأسيتات أو المايلار أو الرقائق ، قد يلزم وجود "لوحة توزيع ذات حواف أكثر حدة" 


مواضيع مشابهة.

Page navigation




هل اعجبك الموضوع :
author-img
مغربي الجنسية مدون و يوتيوبر هدفي الارتقاء بالمحتوى العربي من مشاركة خبرتي و تجربتي في كل شيء افهمه عن تجربة youtube facebook instagram facebook

تعليقات