القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار


- كيف تنجح في الحياة


نصيحتي للشباب


25 سنة،يرتكب أخطاء كافية ،لا تقلق أنت سقطت انت تقف. تسقط ، أنت تقف استمتع به يعني 25 سنة استمتع بالعرض واستمتع بالعرض.

كيف تنجح في الحياة


من 30 إلى 40 سنة ، عليك أن تفكر بوضوح شديدهل كنت تعمل لحساب نفسك إذا كنت تريد حقًا أن تكون رائد أعمال.لذا فكر من 40 إلى 50 ،كيف يمكنك التركيز على الأشياء التي تجيدهاولكن عندما يكون عمرك من 50 إلى 60 عامًاالعمل من أجل الشباب لأن الشباب يمكنهم أن يفعلوا أفضل منك.لذا اعتمد عليهم ، واستثمر فيهم للتأكد من أنهم جيدون


.حتى 25 سنةلا تقلق أي خطأ هو دخل ، هو عائد رائع بالنسبة لك. قبل 10 سنوات كان الإنترنت جيدًا جدًاعندما لم يكن أحد يعتقد أن الإنترنت كان جيدًا.


أصبح الإنترنت الآن صعبًا للغاية لأن جميع الأشخاص الأذكياء يذهبون إلى الإنترنت.لذلك يجب أن تذهب إلى الأرض.لقد فشلت في .أشياء مضحكة مثل فشلت في اختبار أساسي في المدرسة الابتدائية مرتين وفشلت ثلاث مرات في المدرسة الإعدادية والمدارس الإعدادية.لا ، لقد حاولت ،


 هناك امتحان يقوم به الشباب إذا أردتم الالتحاق بالجامعةعليك أن تأخذ الامتحانات.لذلك فشلت ثلاث مرات.عندما تخرجت من الجامعة ،وقبل أن أعلم ،لمدة ثلاث سنوات حاولت وفشلت في الجامعات.لذلك تقدمت للوظائف 30 مرة ،تم رفضه.ذهبت للشرطة ، يقولون "لا ، أنت لست جيدًا"


ذهبت إلى البحت عن عمل  ،عندما جاء صاحب العمل ، تعال إلى مدينتنا- هل تقدمت بطلب؟ - ذهب 24 شخصًا إلى الوظيفة تم قبول 23 شخصًا ، كنت الرجل الوحيدالمرفوض.وذهبنا إلى الشرطة ، 5 أشخاص ، قبل 4 منهم.كنت الرجل الوحيد الذي لم يستقبلوه.لذلك بالنسبة لي ، يتم رفضها ورفضهاأوه ،



 بالمناسبة ، أخبرتك أنني تقدمت بطلب لجامعة 10 مرات ، ورفضت.لقد تعلمت الكثير عن أفلام هوليوود ولا سيما- Forrest Gump هل تحب "فورست غامب"؟ - أنا أحب فورست جامب.لماذا تحبه؟بسيط.لا تيأس أبدا.الناس - يعتقد الناس أنه غبي لكنه يعرف ما يفعله.


في المغرب شعرت بالاكتئاب الشديد عندما لم أتمكن من إيجاد طريقة للإنترنت ثم أشاهد الفيلم في منزل صديقي فورست غامب عندما أراه أفكر ، "هذا الرجل يجب أن نتعلم منها ".صدق في ما تفعله.أحبها سواء أحبها الناس أو لم تعجبهم ، كن بسيطًا.ومثل الكلمات "الحياة كعلبة شوكولاتة"


أنت لا تعرف أبدًا ما يمكنك الحصول عليه ، أليس كذلك؟لم أكن أعلم أبدًا أنني سأكون هنا أتحدث إليكم ،لا اعرف ابدا.لكني صنعتها اليوم.أخبرت يا رفاق علينا أن نعمل بجد ليس لأنفسنا ، إذا استطعنا أن نكون ناجحين80٪ من الشباب في المغرب يمكن أن يكونوا ناجحين.


ليس لدينا أب غني ،عم قوي ، لا نحصل على دولار واحد من البنك ،سنت واحد من الحكومة.فقط اعمل كفريق أنا قلق عليه اليوم ، الشباب ، كثير من الشباب يفقدون الأمل ،يفقد البصر ويبدأ في الشكوى.لدينا أيضًا نفس المشكلة ،


إنه ليس شعورًا جيدًا أن يتم رفضك من قبل الكثير من الناس نحن أيضا مكتئبون ولكن على الأقل في وقت لاحق نجد ...أن العالم لديه الكثير من الفرص.كيف ترى العالم؟كيف تغتنم الفرصة؟


لذا ... الارادة تعطيني الكثير من الإلهام.لم أفكر في البداية ...ظننت عندما كنت صغيرًا قلت ،"كل شيء ممكن".الآن أنا لا أعرف كل شيء في المستقبل ، لا يتعلق الأمر بمنافسة المعرفة.إنها مسابقة الإبداع ،إنها مسابقة خيال ،إنها مسابقة للتعلم ،إنها مسابقة في التفكير المستقل.


إذا كنت تفكر كآلة فستأتي المشكلة.في العشرين عامًا الماضية ، نجعل الناس مثل الآلةفي العشرين عامًا القادمة ، ستبدو الآلات مثل البشر.لذلك في المستقبل لا تكون المعرفة مدفوعة ،إنها الحكمة مدفوعة ،إنها التجربة مدفوعة.في الماضي كانت المعرفة مدفوعة وقوة التصنيع وفي المستقبل يكون الإبداع مدفوعًا.أعتقد أن العالم سيتغير كثيرًا خلال الثلاثين عامًا القادمة.


التكنولوجيا الجديدة سوف تغير كل جانب من جوانب العالم لذلك هذا ما نعتقد أن العالم يجب أن يركز عليه ليس فقط IQ و EQ ولكن ركز أيضًا على LQ سؤال الحب.لأنه فقط عندما تهتم بالآخرين ، فقط عندما تهتم بهمالآخرون الذين ينجحون ويكونون أكثر نجاحًا منك لديك الفرصة.


 عليك أن تفكر في العميل ،المجتمع،موظفيك والمساهمين.هناك الكثير من الأشياء التي أعتقد أنه إذا واصلت العمل الجاد ، فهناك ...هناك احتمال.إنه ليس ... إذا لم تفعل ذلك لا شيء ممكن.إذا حاولت القيام بذلك على الأقل لديك الأمل.


اهدأ ، هناك دائمًا طريقة للخروج.وحافظ على توازنك.وفي غضون ذلك ، لا تحاول ...لأن العمل هو شركة ... المنافسة ممتعة.العمل ليس ساحة معركة ، تموت أو أفوزعمل ... حتى لو مت فقد لا أفوزحق؟ لذا فالأمر يتعلق بالمتعة.- نعم ، 


- أخبرهم القصة ،وأخبرهم أنه إذا جاك ...لا أعتقد في هذا العالم أن الكثير من الناس يتعرضون للرفض أكثر من 30 مرةإذا كنا ، كما تعلمون ، الشيء الوحيد الذي لا نتخلى عنه أبدًا ،الشيء الوحيد مثل ، نحن .نستمر في القتال ، ونستمر في تغيير أنفسنا.نحن لا نشكو. سواء كنت ناجحا أم لا.


أجد أنه عندما ينتهي الناس من العمل ،إذا ارتكبوا خطأ وفشلوا ،إذا اشتكوا دائمًا إلى الآخرين ،هذا الرجل لن يعود أبدا.إذا كان الرجل يفحص نفسه فقط ،نعم. هناك شيء خاطئ معي هنا ، هناك شيء خاطئ معي.هذا الرجل لديه أمل.


كل شخص فريد ومختلف لذلك يجب أن يكون لديك طريقة فريدة ومختلفة.الكثير من الناس اليوم لديهم الكثير من الشكاوىقل ، "ليس لدي فرصة".اشتكيت كثيرا عندما كنت صغيراوفجأة أدركت أن الشكوى لا تحل أي مشكلةحيث تكون الفرصة دائمًا في المكان الذي يشكو فيه الناس هناك الكثير ، 


إذا كان هناك الكثير من الفرص في العالم في هذا العالم لأن هناك الكثير من الشكاوى.اذا استطعت حل الشكوى احدى الشكاوىهذه هي الفرصةلذلك هذا ما صنعناه أعتقد أن الشباب إذا كانت نصيحتي هي أن يكونوا رائد أعمال لا تخافوا من الفشل ، من الانتكاساتولا تستسلم.عندما نبدأ العمل ،

بكل صراحه،نتخرج جميعًا من مدارس شديدة الفقر.الشيء الوحيد الذي فعلناه كنا متحدين للغاية ، وآمننا جميعًا بالمستقبل ،كلنا متفائلون ونتعلم من خلال الأخطاء ،نحن لا نستسلم أبدا.إذا تخرجت من جامعة مشهورةمن فضلك،احترموا من يتخرجون من المدارس الفقيرة.


هؤلاء الناس مثلنا يتخرجون من جامعات فقيرةمن فضلك احترم نفسك.لدينا فرصةجئنا اليوم إلى ... الآ نلقد ارتكبنا الكثير من الاخطاءيقول الناس ، "أنت محظوظ" نعم ، نحن محظوظون جدًا.لقد أخذنا 19 عامًا فقط إلى حجم اليوم لكننا مررنا بالعديد من المواقف الصعبة.


لقد ارتكبنا الكثير من الاخطاءلا يستطيع الناس حتى تخيله.خلال 19 عامًا على الأرجح ، مررت بالعديد من التجارب الصعبةوهذا سيجعلك مختلفًا.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مغربي الجنسية مدون و يوتيوبر هدفي الارتقاء بالمحتوى العربي من مشاركة خبرتي و تجربتي في كل شيء افهمه عن تجربة youtube facebook instagram facebook

تعليقات