القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

إعداد كاميرا أمنية تعمل بالطاقة الشمسية


 إعداد كاميرا أمنية تعمل بالطاقة الشمسية


يعد إعداد كاميرا Hikvision الذي يعمل بالطاقة الشمسية مثاليًا للمناطق التي تحتاج فيها إلى أداء عالٍ ولكن لا يمكنك الوصول إلى مصادر الطاقة وكابلات Ethernet.




 السلامة والاستدامة البيئية.


 في الوقت نفسه ، يمكنهم أيضًا توفير طاقة احتياطية لحل أعطال المراقبة بسبب انقطاع التيار الكهربائي في سيناريو طاقة نموذجي.



تعتبر مجموعات الكاميرات المتميزة هذه مثالية للمزارع والغابات ، ومشاريع البنية التحتية الصعبة ، والأحداث الرياضية أو الثقافية المؤقتة.


في كثير من الأحيان ، يجب على المستخدمين النهائيين أو مكملي الأنظمة شراء وتجميع أجزاء مختلفة بمفردهم لإنشاء نظام أمان مستقل للتطبيقات التي لا تتوفر فيها الكهرباء والإنترنت. تستغرق هذه العملية الكثير من أعمال التصميم والوقت للعثور على الأجزاء المناسبة والنتائج في زيادة التكاليف واستهلاك الطاقة ، فضلاً عن ضعف الاستقرار وصعوبة استخدام النظام.


ولكن الآن يمكن نشر حل Hikvision بواسطة شخص واحد ويوفر كفاءة عالية من حيث التكلفة واستقرارًا وسهولة في الاستخدام.



لا حاجة للأسلاك الكهربائية وكابلات الشبكة!

 


تعمل بالطاقة الشمسية ، هذه المجموعة مثبتة بدون أي سلك كهربائي. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بما يصل إلى 7 أيام من التشغيل المستمر في حالة عدم وجود ضوء الشمس المباشر.



من خلال دعم معايير متعددة بما في ذلك GSM و WCDMA و 4G LTE ، تتصل إعدادات الكاميرا بسهولة ولاسلكيًا بالإنترنت من خلال شبكات الهاتف المحمول.


سهل التنصيب


يجعل التصميم المعياري خفيف الوزن والمهني التثبيت ممكنًا بدون معدات ميكانيكية ، مما يقلل بشكل كبير من تكاليف التثبيت والوقت



طقس سيئ؟ لا مشكلة.

 

طقس سيئ؟ لا مشكلة.


تم تصميم إعدادات الكاميرا التي تعمل بالطاقة الشمسية ، المصممة للاستخدام في الهواء الطلق ، لظروف الطقس القاسية مثل الرياح القوية والعواصف الممطرة. لا مشكلة. تعد إعدادات الكاميرا التي تعمل بالطاقة الشمسية من Hikvision متينة ومستقرة.



درجات الحرارة منخفضة للغاية؟ لا مشكلة.

 

درجات الحرارة منخفضة للغاية؟ لا مشكلة.


غالبًا ما تفقد البطاريات العادية الطاقة أو تصبح غير صالحة للاستعمال تمامًا في الشتاء ، خاصة في الارتفاعات العالية. لكن إعدادات الكاميرا التي تعمل بالطاقة الشمسية تأتي مع بطارية تعمل في درجات حرارة منخفضة تصل إلى 20 درجة مئوية تحت الصفر (-4 درجة فهرنهايت).


إعداد كاميرا أمنية تعمل بالطاقة الشمسية






القدرة على العمل لاسلكيًا تعني الكثير! 


من خلال تقديم ميزات أمان مبتكرة مع احترام البيئة ، تساعد تكوينات الكاميرا القائمين بالتركيب والموزعين على بيع المزيد وتقديم المزيد لعملائهم. ابدأ بتوسيع نطاق الأمان وتقليل بصمتك مع Hikvision اليوم!


ربما يهمك ايضا.


Page navigation

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مغربي الجنسية مدون و يوتيوبر هدفي الارتقاء بالمحتوى العربي من مشاركة خبرتي و تجربتي في كل شيء افهمه عن تجربة youtube facebook instagram facebook

تعليقات