القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

 أفضل عادات للأثرياء.


- هل تعلم لماذا تكافح ماليا؟ هل تعلم لماذا لم تحصل على المال في نهاية الشهر؟لأن لديك عادات الفقراء.كما ترى ،الأغنياء ، لديهم عادات مختلفة جدًا جدًامقارنة بالفقراء والطبقة الوسطى.اليوم ، سأعلمك ما هي هذه العادات.


عادات تدمر عقلك


ما نقوم به مرارا وتكرارا من العادات.لاحظت أننا تفعل الشيء نفسه نوعًا ما ،نفس الروتين ، مرارًا وتكرارًا؟انظر ، الثراء ليس عملاً ، إنه عادة.إذن ، البقاء فقيرًا ، إنه أيضًا ليس فعلًا ،إنه ليس شيئًا يحدث لك للتو ،إنها عادة.لذا ، دعني أعلمك.


 أفضل عادات للأثرياء.


 العادة الأولى 

للأثرياءيحسبون أموالهم.الفقراء لا يحسبون أموالهم ،يحصلون على راتب ، ويودعون شيك أجر ،ينفقون المال ،ليس لديهم فكرة عن نفقاتهم ،ليس لديهم فكرة عن كيفية تدفق أموالهم.


 الفقراء لديهم وظيفةوانتظر ربما مرة واحدة في السنةعندما يقدمون الإقرار الضريبي ،الضرائب المستحقة هي مقدار رواتبهم.ينظرون إلى الأرقام ،إنهم لا ينظرون حتى إلى الأرقام اللعينة.هذا هو المبلغ الذي أحتاج إلى دفعه.ملف الإقرار الضريبي وهذا كل شيء.


وهم ينظرون إليه ربما مرة في السنة!الأغنياء  لا نفعلون ذلك.ينظرون إلى ألارقام بانتظام ،هم متعلمين ماليا.أنا لست شخص أرقام ، لا تفهموني خطأ.تمام؟


أنا رجل فقير و ساتخيل نفسي غني في هده الفقرة.


حسنًا ، أنا مفكر ذو صورة كبيرة ، أنا صاحب رؤيةلكنني شديد الحذر وأنا مدرك تمامًاكيف تتدفق أموالي.أنظر إلى أرقامي ، أقوم بتسجيل الدخول إلى حسابي كل يوم سوف أنظر إلى التدفق النقدي الخاص بي ،سوف أنظر إلى مقدار الاحتياطي النقدي لدي.


أجلس مع تقويمي كل أسبوع ،انظر إلى بياناتي المالية ، كل أسبوع.بالنظر إلى بياناتي المالية عبر جميع شركاتي ،كيف حالهم؟لأن ما يتم قياسه يتحسن.لذا ، العادة رقم واحد ، الأغنياء ،نحسب أموالنا بانتظام.كم مرة تحسب أموالك؟


كم مرة تنظر إلى حسابك المصرفي؟لا تستهزئ به ولكن كم مرة تنظر في كل سطر من النفقات كل إيراداتك ، من أين تأتي ،هل هو يتحسن؟ماذا تريد أن تعمل؟ما هي مؤشرات الأداء الرئيسية؟هل تنظر إلى هذه الأرقام؟إذن ، هذه العادة رقم واحد.


العادة الثانية.


 هي أنهم يدفعون لأنفسهم أولاً.الآن ، لقد سمعت عن هذا من قبل."أوه نعم ، أعلم ، لقد سمعت عن هذا من قبل ، عليك أن تدفع لنفسك."هل تعرف في الواقع ماذا يعني ذلك؟أن تدفع لنفسك لا يعني أن تشتري لنفسك سيارة سخيف ،هذا لا يعني أخذ تلك الإجازة ،


هذا لا يعني أنك تذهب لتضخ المال على الترفيه."أوه نعم ، أنا أدفع المال لنفسي."لا ، هذا يدفع للجميع.عندما تشتري سيارة ،أنت تدفع لشركة السيارات.عندما تشتري منزلًا ، فأنت تدفع للبنك.عندما تسافر ، فأنت تدفع لوكالة السفر ،


أنت تدفع للفندق ، أنت تدفع لشركة الطائرات.الدفع لنفسك يعني أنك تضع أموالك جانبًاوأنت تستثمر أموالك.الآن ، أنا لا أتحدث عن أن أكون مقتصدًا ،إذا كنت تعرف أي شيء عني ، فأنت تعرف عملي ،


أنا لا أتحدث عن أي شيء عن أن أكون مقتصدًا وأن أكون رخيصًا.أنا أتحدث عن أخذ نسبة من دخلك ووضع ذلك جانبًا ، ادفع لنفسك أولاً ،احفظه ثم استثمره ،هذا ما أعنيه بالدفع لنفسك. يجب عليك توفير 10٪ من أموالك وادفع لنفسك 10٪ ،


أنا أخبرك هذه الأيام ،مع ما يحدث مع التضخم ،بما يحدث في العالم ،كل شيء سخيف هو أكثر تكلفة ،إذا كنت تريد أن تصبح ثريًا ، تدفع لنفسك 10٪.هو الطريق والطريقة والطريقة والطريقة ليست كافية.يجب عليك ، في الحد الأدنى لا يهمني أين أنت ، ابدأ بـ 10٪ ،لا يهمني إذا كنت تجني أريدك أيضًا زيادة النسبة.لذا ،



 

يجب أن تحصل في البداية على 10٪إذن يجب أن تهدف إلى توفير 15٪ ، 20٪ ، 30٪ ، 40٪ لدرجة أنك تجني الكثير من المال والآن أنت تنفق فقط نسبة صغيرة مما تكسبه.هذا هو هدفك ، وهذا ما يسمى الدفع لنفسك.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مغربي الجنسية مدون و يوتيوبر هدفي الارتقاء بالمحتوى العربي من مشاركة خبرتي و تجربتي في كل شيء افهمه عن تجربة youtube facebook instagram facebook

تعليقات