القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

أشياء لا يفعلها الأغنياء والفقراء يفعلونها.

 أشياء لا يفعلها الأغنياء والفقراء يفعلونها.


الفقراء يشاهدون التلفاز ،والأثرياء يقرؤون الكتب.


أشياء لا يفعلها الأغنياء والفقراء يفعلونها.




كم ساعة تقضيها أمام التلفاز ،ومتى كانت آخر مرة قرأت فيها كتابًا؟ كم عدد الكتب التي تقرأها في السنة؟


الفقراء يتقاضون رواتبهم حسب الوقت ، والأغنياء يتقاضون رواتبهم حسب النتائج.

لنفترض أنك تعمل في ماكن ما،قد تكون أفضل منظف أرضيات على هذا الكوكب على الإطلاق ،لكن ما هي القيمة التي تضيفها إلى هدا المكان؟ 


الأغنياء ، تتقاضى رواتبها بناءً على النتائج ،لا يستثمر الوقت.لنفترض أننا نعمل على منتج ،أمضينا عامًا في إنشاء المنتج وإتقانه ،نجلبها إلى السوق ، وهي سيئة ،إنها تقصف ، 


لا تجعلنا سنتًا.العالم لا يبالي.نحن لا نكسب المال.لا أحد يهتم  ، دم ، عرق ،وتم وضع الدموع في إنشاء منتج وإحضاره إلى السوق.ما مقدار المخاطرة التي نتحملها ، فهم لا يهتمون.


ما يهتمون به هو النتائج.هذا هو السبب في أن الرياضيين الأعلى أجراً في العالم ،لا يتقاضون رواتبهم بعدد الساعات التي يمارسونها ،كم مرة استثمروا ،لا ، هو مقدار أدائهم.يتقاضون رواتبهم على أساس الأداء.


 الفقراء يلومون الآخرين


لمآسيهم.الأغنياء ، نحن نتحمل مسؤولية إخفاقاتنا.كما ترى ، بالنسبة للفقراء ، دائمًا ما يكون ذلك خطأ شخصًا آخر.إنه الاقتصاد ، إنه الحكومة ، إنه رئيسي ،إنها وظيفتي ، إنها مدينتي ،إنها جارتي ، إنها أصدقائي.إنه دائمًا شخص آخر.إنه ليس خطأهم اللعين.


الأغنياء ، يتحملون المسؤولية.إذا كانت حياتك كريهة ، فهذا خطأك.تحمل المسؤولية عن العمل الخاص.عندما تتحمل المسؤولية ،ما يحدث هو أنك تكتسب القوة.قوة التغيير.القدرة على فعل شيء مختلف.تذكر ، عرجاء الناس يلومون الناس.


الفقراء يركزون على الادخار ،والأثرياء يركزون على الاستثمار.


لا تشرب قهوة  في الصباح ،حاول توفير بضعة دولارات هنا وهناك.لا تسافر في الدرجة الأولى ، سافر في الدرجة الاقتصادية.حاول دائمًا توفير بضعة دولارات.حسنًا ، هذا هو الشيء ، 


لقد تم توفيردرهم واحدلا يزال درهم سخيفًا.لن تصبح ثريًا بمحاولة توفير بضعة دولارات.ليس لديك مشكلة في الادخار ، لديك مشكلة في الدخل.تحتاج إلى كسب الكثير من المال ، حتى تتمكن من الاستثمار.




الفقراء ، يعرفون كل شيء.الأغنياء باستمرار تتعلم.


كما ترى ، الفقراء دائمًا ما يكونون عنيدون جدًا.يريدون دائمًا إخبار العالم بآرائهم ،عن السياسة ، عن الرياضة ، عن المجتمع ،عن الحكومة ، عن كل شيء من حولهم.


بالمقابل الأغنياء أن يكونون متواضعون ، ترغب في التعلم دائمًا.يقولون نحن نطرح الأسئلة ، نحن نستمع ،نحن نقرأ الكتب ، التعلم المستمر.مقابل القول بأن لدي رأي عن كل شيء سخيف.أنت تعرف لماذا لديهم دائمًا رأي ، أيها الفقراء؟


لأن الطريقة الوحيدة للحصول على القليل من الاهتمام .لا يختلف ، لذا فإن رأيك لا يهم.تذكر أن دخلك يمكن أن ينمو فقط إلى الحد الذي تفعله.يمكن أن تنمو ثروتك بالسرعة التي تنمو بها فقط.


الفقراء يعتقدون أن المال هو أصل كل شر.الأغنياء ، نعتقد أن الفقرهو أصل كل شر.


لقد سمعتم عن القول ، "المال أصل كل شر".لا ، نقص المال هو أصل كل شر.أريدك أن تنظر إلى أفقر الأحياء.أريدك أن تفكر في تلك المجالات. الجريمة والمخدرات والمشاكل وجميع أنواع القضايا.كما ترى ، في تاريخ البشرية ،


لم يتعرض أي بنك للسرقة من قبل شخص يقف في سيارة رولز رويس.إنه البقاء ، إنه نقص المال ،الذي يسبب المشكلة.المال نفسه محايد.المال مثل أداة ، يمكنك استخدامه من أجل الخير ،أو يمكنك استخدامه للشر.كل ذلك هو متروك لكم.


الفقراء لديهم عقلية اليانصيب ،والأغنياء ، لدينا عقلية العمل.


ترى ، معظم الناس يعتقدون أن السبيل الوحيدالثراء هو شراء هذا اليانصيب تذكرة.رغم أنهم يعرفون أن فرصة الفوزضئيلة إلى لا شيء ، لكنهم يشترون هذا الخيال.آمل ، إذا فزت سأشتري هذا المنزل ،سأترك هذه الوظيفة ، وسأخذ تلك الإجازة.لا ، 


الأغنياء لديهم عقلية العمل.نعتقد أن الأمر متروك لي.أنا سأعمل على تحقيق ذلك.سأجعل نفسي ناجحًا.لست بحاجة للاعتماد على طرف ثالث ،وأنا بالتأكيد لست بحاجة إلى الاعتماد على بعض تذاكر اليانصيب.أنا سأعمل على تحقيق ذلك.هذه هي الأشياء  التي يفعلها الفقراء أن الأغنياء لا يفعلون ذلك.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مغربي الجنسية مدون و يوتيوبر هدفي الارتقاء بالمحتوى العربي من مشاركة خبرتي و تجربتي في كل شيء افهمه عن تجربة youtube facebook instagram facebook

تعليقات